كارمن سليمان تحضر ألبوم جديد باللهجة الخليجية

وفاء الباهي12 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كارمن سليمان تحضر ألبوم جديد باللهجة الخليجية

المطربة كارمن سليمان تستعد لإحياء حفلة ضخمة يوم الثلاثاء المقبل ضمن فاعليات مهرجان الحفلات الصيفية بدار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

أعربت كارمن عن سعادتها الكبيرة بهذا المهرجان وعن مشاركتها فيه كمطربة وأشارت أنها كانت من جمهور هذا المهرجان وهي صغيرة في السن، وتتمنى أن ينال حفلها اعجاب الجمهور.

صرحت كارمن بأنها بدأت في الاستعداد لطرح أحدث أغنياتها السينجل، وهي في مرحلة الاختيار بين أغنيتان، كما كشفت أنها تحضر لألبوم جديد باللهجة الخليجية.

الجدير بالذكر أن كارمن سليمان أحيت أخر حفلاتها في الأكاديمية البحرية في مكتبة الإسكندرية، وذلك للاحتفال بتخرج الدفعة الجديدة.

وغنت سليمان عدد من أغانيها وأشعلت الحفل بصوتها الدافئ والناعم، كما حرصت إدارة الأكاديمية أن تُكرم الفنانة إسعاد يونس ووزيرة الهجرة اثناء الحفل ليكون جديد ومختلف.

عمرو الليثي في حفل تكريم طلاب الأكاديمية البحرية

قام طلاب الأكاديمية البحرية بتقديم مشروعاتهم التي نالت على اعجاب الحضور من الطلاب الجدد والقدامى، وذلك في ظل حضور الإعلامي عمرو الليثي، عميد كلية الإعلام الأاسبق سامي عبد العزيز، مخرج برنامج صاحبة السعادة، المرج محمد مراد، الدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *