عمرو سعد يرد على تشبيه حملة فرعون بشمس الزناتي.. الفكرة موجودة لكن الحدوته مختلفة

وفاء الباهي12 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عمرو سعد يرد على تشبيه حملة فرعون بشمس الزناتي.. الفكرة موجودة لكن الحدوته مختلفة
عمرو سعد

الفنان عمرو سعد قدم شخصية “يحيى فرعون” في فيلمه السينمائي الجديد “حملة فرعون” المعروض بجميع دور العرض بموسم عبد الفطر، وتدور احداث الفيلم حول يحيى فرعون الذي يتم اختطاف ابنه في سوريا.

يبدأ التفكير في خطة لإستعادة ابنه المخطوف، فيقرر أن يجمع أصدقائه القدامى ومنهم من قال لهم الحقيقة والأخرون قال لهم أنها مصلحة مقابل 10 ملايين أخضر، وسافروا لسوريا تحت مسمى “حملة فرعون” للقيام بالمهمة.

أكد سعد أن الفيلم احتاج لتدريبات مكثفة كانت شبيهة بالتدريبات العسكرية، وصرح بأنه خضع هو وفريق العمل لتدريبات لفترة طويلة على يد مجموعة متميزة من المدربين الأجانب.

قال عمرو سعد أن الفليم يحمل السمات العالمية، لأنه يضم مشاهد أكشن منفذه بحرفيه كبيرة، بجانب وجود نجوم عالميين لهم قاعدة جماهيرية كبيرة مثل النجم الملاكم العالمي تايسون والنجم هافثور يوليوس.

أشار سعد أن كواليس الفيلم تضمنت مجهود كبير من كل القائمين على العمل، بسبب كمية الأكشن الموجودة به، وعن تشبيه الفيلم ب”شمس الزناتي” قال أن الفكرة موجود من قديم الزمن في السينما المصرية والعالمية ولكن الحدوته نفسها مختلفة، وأكد سعد أن الإيرادات لا تشغله وإنما يهتم بتقديم عمل مؤثر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *