أحمد رزق يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم “الممر” ويرد على منتقديه

وفاء الباهي6 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد رزق يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم “الممر” ويرد على منتقديه
أحمد رزق

حالة من السعادة يشعر بها النجم أحمد رزق بعد طرح فيلمه السينمائي الجديد “الممر” في السينمات بالماراثون السينمائي لعيد الفطر المبارك لعام 2019.

أكد أحمد رزق أن فيلم “الممر” لا علاقة له بحرب أكتوبر 1973، وإنما أحداثه تدور حول فترة الإستنزاف بعد نكسة 1967، ويوضح الفيلم بطولات القوات المسلحة في هذه الفترة التي كانت تمهيد لحرب 1973 العظيمة.

كشف أحمد رزق عن شخصيته في فيلم “الممر”، فيجسد شخصية مصور صحفي يعمل في جريدة وتم انتدابه ليغطي عملية حربية تقوم بتنفيذها فرقة الصاعقة بالجيش المصري.

تعرض رزق للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين على السوشيال ميديا، وذلك بسبب أنه “سمين” وظهر ببدلة الجيش خلال البرومو الرسمي للفيلم قبل عرضه.

أبطال فيلم “الممر”

رد رزق وقال أنه لم يظهر وهو يقدم شخصية ضابط، بل هو يقدم شخصية مصور صحفي مرتدي البدلة، واشار أن هناك الكثير من الاشخاص ذات الأجساد السمينة وأكبر منه حجماً يتم تعيينهم في الجيش المصري ولكن في مراكز إدارية وليست ضباط أو فرق صاعقة أو غيرها.

فيلم “الممر” بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، هند صبري، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حجازي، تأليف أمير طعيمة، إخراج شريف عرفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *