بعد عودتها من باريس.. فجر تعاتب أحلام والأخيرة ترد

وفاء الباهي16 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
بعد عودتها من باريس.. فجر تعاتب أحلام والأخيرة ترد

عادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إلى بلدها الكويت بعد رحلة علاج طويلة في باريس، استغرقت عدة شهور.

وعبرت الفنانة الإماراتية أحلام، عن سعادتها بعودة صديقتها فجر حيث نشرت صورة لها بعد وصولها بلدها، وعلقت قائلة: “‏الحمد لله ع السلامه ام عثمان نورتي بلادچ واهلچ وبيتچ”.

وتابعت: “ويارب ما تفارقچ هالابتسامه والفرحه وجعل ما جاچ تكفير يارب وقرت عيون الكويت واهلها ‫#فجر_السعيد.. انا خويك بالليالي المعاسير … والا الرخى كل من يسد بمكاني … شالح بن حطاب القحطاني”.

وردت فجر على تهنئة أحلام برسالة عتاب، حيث قالت: “حبيبتي #أم_فاهد لايمكن تتصورين أشكثر تضايقت لما ماجيتي باريس ولا رافقتيني في رحلة العوده كما وعدتيني”.

عتاب فجر السعيد لأحلام

وأضافت: “قلتيلي آنا وديتچ باريس وآنا بردچ الكويت تمشين.. وللأسف هذا ماصار.. وهم مالقيتچ بالمطار بس لقيت وردچ بالبيت.. الورد مايعوضني عنچ ولا عن شوفتچ”، لترد أحلام على عتاب فجر بقولها: “ما يهمني اكون وقت السعه والفرح يهمني أكون وقت الضيق”.

يذكر أن الاعلامية الكويتية فجر السعيد قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية شديدة أثناء إجرائها عملية جراحية، وهو ما استدعى سفرها للعلاج بالخارج.

وطمأنت فجر السعيد جمهورها مؤخرا على صحتها، مؤكدة أنها خرجت من المستشفى التي كانت تعالج بها في الخارج، وتستعد للعودة لبلدها الكويت قريبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *