انتقادات حادة لـ زينة.. بعد فيديو مسجد هيثم أحمد زكي

وفاء الباهي16 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
انتقادات حادة لـ زينة.. بعد فيديو مسجد هيثم أحمد زكي

شاركت الفنانة زينة متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك” بفيديو لها من داخل مسجد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي والذي أقيمت فيه اليوم أول صلاة جمعة.

وظهرت زينة خلال الفيديو بالحجاب واستعرضت فيه مصلى السيدات الموجود بالمسجد، وعلقت عليه قائلة: “أول صلاة جمعة في مسجد هيثم أحمد زكي ربنا يجعله في ميزان حسناته ويرحمه ويعفو عنه هو وأبويا وأمواتنا وأمواتكم جميعا يارب ويرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه أرجوكم الدعاء وقراءة الفاتحة”.

ولكن تعرضت زينة للانتقادات بسبب نشرها في الفيديو لسيدات خلال أدائهن للصلاة وعدم مراعاة خصوصية الصلاة وعدم إظهارهن في الفيديو.

انتقادات الجمهور لتصرف زينة

وكانت الفنانة ناهد السباعي، قد كشفت في منشور سابق لها أن أصدقاء هيثم أحمد زكي، هم من قاموا بإنشاء المسجد باسمه كصدقة جارية على روحه موجهة لهم الشكر قائلة: “صحاب هيثم احلى صحاب فى الدنيا، أي حد يتمني يبقي عنده صحاب زيهم”.

يذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي، كان قد رحل عن عالمنا يوم 7 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ 37 عامًا بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وعثر عليه ميتًا في حمام منزله بعد أن قامت خطيبته بإبلاغ الشرطة لاقتحام المنزل بسبب عدم رده على اتصالاتها المتكررة.

وتم دفن الفنان الراحل إلى جوار قبر والده الفنان أحمد زكي، على طريق الواحات وشارك في تشييع جثمانه عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *