بعد سخرية محمد سامي منها.. عائشة الكيلاني “هخلى اللى سخر مني أضحوكة السوشيال ميديا”

وفاء الباهي12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
بعد سخرية محمد سامي منها.. عائشة الكيلاني “هخلى اللى سخر مني أضحوكة السوشيال ميديا”

علمت الفنانة عائشة الكيلانى بالإساءة التي وجهت لها من المخرج محمد سامي، وقالت “لن أنزل بمستوايا إلى هذا المستوى، وأستطيع أن أرد عليه بطريقتى الكوميدية بما يجعله أضحوكة السوشيال ميديا”.

وكان ذلك بعد الإساءة التى وجهها لها سامى فى سياق خلافه مع الفنانة نسرين أمين قائلا: “نسرين أمين كومبارس وامتداد لعائشة الكيلاني”،

واستكملت: “أنا لما بشتغل أقدر أعمل من الفسيخ شربات، وأضيف للنص المكتوب، ولكنى لا أجد نصا كوميديا جيدا، لذلك أكتب حاليا مسلسل “ست كوم” كوميديا، عبارة عن 15 حلقة، كل منها يحمل فكرة جديدة، مؤكدة أن الجمهور يحتاج الكوميديا التى اعتاد عليها”.

وقالت: “أنا حزينة على مستوى الكوميديا التى أتابعها فى التليفزيون وخلال شهر رمضان، مفيش سيناريو كوميدى جيد، رغم أننا اللى بدعنا الضحك فى العالم العربى، علشان كده كتبت المسلسل، وعندما أقرأ ما كتبته أضحك وأنا مش من السهل أضحك على أى شىء، فأنا جمهور نفسى وأقيس الضحك على نفسى، فما يضحكنى بالتأكيد سيضحك الجمهور، وبعدها سأبحث عن منتج ليخرج المسلسل للنور وأعود به للجمهور”.

مسلسل “أبو ضحكة جنان”

وكان آخر أدوار الفنانة عائشة الكيلانى مسلسل “أبو ضحكة جنان” عام 2009، عن سيرة الفنان الكوميدى إسماعيل ياسين، والذى قام ببطولته الفنان أشرف عبد الباقى، وقامت فيه بدور جدة إسماعيل ياسين، وبعدها غابت عن الأضواء، وقامت خلال هذه الفترة بجراحة لتقويم أسنانها، بسبب بعض المشكلات الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *