محمد عز عن “استدعاء ولي عمرو”.. الشخصية الكوميدية من اصعب التجارب

وفاء الباهي11 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
محمد عز عن “استدعاء ولي عمرو”.. الشخصية الكوميدية من اصعب التجارب

تحدث نجوم فيلم “استدعاء ولي عمرو” عن تفاصيل شخصياتهم فيه، وذلك خلال العرض الخاص للعمل الذي أقيم أول أمس الإثنين بحضور أبطال الفيلم محمد عز وصبري فواز وعدد كبير من الفنانين.

الفنان محمد عز قال في تصريح خاص لـ”صدى البلد”، إنه يقوم بدور “رامي”، وهو زوج “سارة” ولديهما طفل صغير يدعى “عمرو”، وتحدث مشكلة بينهما ويقوم رامي بأفعال كثيرة من أجل أن يصالحها.

وأشار عز أن تلك هي المرة الأولى التي يقدم فيها شخصية كوميدية، مؤكداً أنها من أصعب الشخصيات بالنسبة له لأنه لم يقدمها من قبل، وأحداث الفيلم جميعها تدور في إطار لايت كوميدي.

وعن أعماله المستقبلية قال أنه يقوم حاليا بتصوير مسلسل “الأخ الكبير”، بطولة الفنان محمد رجب وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

المسيرة الغنائية لمحمد عز

وعن مسيرته الغنائية، أوضح محمد عز أنه سيقوم بتسجيل ثلاث أغانٍ وهي “فاكرني مرتاح”، و”ودان على الحيط”، و”تهيؤات”، وسيتم طرحها تباعا، مشيرا إلى أنه يحب التمثيل والغناء ولكن عمله الرئيسي هو ممثل وليس مطربا.

وكان آخر أعمال محمد عز مسلسل “لمس أكتاف”، بطولة ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، ودنيا عبد العزيز، ومسلسل “لآخر نفس”، بطولة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد العوضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *