صورة إليسا وهي نائمة.. وياسمين صبري تُشعل إنستجرام

وفاء الباهي11 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
صورة إليسا وهي نائمة.. وياسمين صبري تُشعل إنستجرام

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الأخيرة صور لبعض الفنانات لهن أظهرت وجودهن على السرير في غرف نومهن، سواء كن نائمات أو مستيقظات.

نشرت الفنانة إليسا صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكانت نائمة وهي تحتضن دمية لعبة على فراشها معلقة: “صباح الخير”.

وتوالت التعليقات الساخرة على الصورة، وجاءت التعليقات كالتالي: “العفريت اللي مصور الصورة دي يا إليسا”، و”يسعد صباحك حبيبتي”، و”نوم العافية يا عافيتي”.

إطلالة ياسمين صبري

كما شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكانت بإطلالة جذابة واعتمدت في جلستها التصويرية على جلوسها على سرير بأحد الفنادق أثناء تواجدها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وارتدت ياسمين صبري فستانا باللون الأسود وذو أكمام طويلة، واتسم التصميم بأنه جمع بين الأناقة والبساطة، واعتمدت على شعرها المرفوع ولم تتكلف فى استخدام مستحضرات التجميل، حيث وضعت ميكب بألوان مناسبة لبشرتها، وانهالت عليها التعليقات من متابعيها وجاءت بين “جورجينا الغلابة” و”قمر” و”شو هالجمال” و”ماشاء الله عليكي ملكة” و”قلبي ودقاته في الصورة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *