سمير صبري عن مرتضى منصور في “شيخ الحارة”.. أنا بتقى شره أوي

وفاء الباهي14 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
سمير صبري عن مرتضى منصور في “شيخ الحارة”.. أنا بتقى شره أوي
سمير صبري

كشف المحامي سمير صبري عن طبيعة علاقته بالمستشار مرتضى منصور زميلة في المحاماه ورئيس نادي الزمالك، وذلك من خلال حلقة أمس من برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة قناة القاهرة والناس في الساعة السابعة إلا ربع مساءاً.

أكد صبري الحلقة أنه أنه لا يخاف من مرتضى منصور وأنه شقيقه وزميله ودفعته، وقال لبسمة وهبة: “في فرق بين أني أخاف منه وبين المثل اللي بيقول يا نحلة لا تقرصيني ولا عايز عسلك”.

واستكمل قائلاً: “لا تغلط فيا ولا تتكلم عليا لأني مش عايز أخسر سنين عمر الزمالة وبقصر الشر أوى معاه”.

بسمة وهبة تكشف أسرار سمير صبري

وقامت بسمة وهبة بمحاورة سمير صبري في الكثير من أموره الشخصية وأسراره، وأكد لها أنه لا يخاف من حد واي شخص هيضايقه مهما كان هيقدم بلاغ ضده.

واعترف أنه اتبع عواطفه مما جعلته يتنازل عن قضيته ضد الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها التي ظهرت به في حفل “دير جيست” وأكد أنه ندمان على تصرفه وأول وأخر مرة يعملها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *