ليلى علوي ويسري نصر الله في جنازة سمير سيف

وفاء الباهي11 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ليلى علوي ويسري نصر الله في جنازة سمير سيف

حضرت النجمة ليلى علوي أمس الثلاثاء مراسم جنازة المخرج الراحل سمير سيف في كنيسة العذراء مريم الكائنة بأرض الجولف في القاهرة، بحضور نجله داني سمير سيف ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي وعدد من الفنانين والمخرجين.

وشارك في تشييع الجثمان عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمود حميدة وليلى علوي وسمير صبري وندى بسيوني ومنير مكرم والسيناريست وحيد حامد ونجله المخرج مروان حامد والمخرجان يسري نصر الله ومحمد ياسين وأمير رمسيس.

عايدة رياض في الجنازة

كما حضر محمود قابيل وعايدة رياض ونبيل عيسى وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز ووحيد حامد وغادة رجب وإلهام شاهين وليلي علوي وآخرين، لتقديم واجب تشييع جثمان الراحل.

يذكر أن المخرج الراحل قدم أعمالا سينمائية مختلفة لكبار النجوم من بينهم الفنان عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ونور الشريف وأحمد زكى وغيرهم، وكان آخر أعمال المخرج الفيلم العربى”أوغسطينوس بن دموعها”، والذى جمع من خلاله مجموعة كبيرة من فنانى الوطن العربى، منهم عائشة بن أحمد من تونس، بالإضافة إلى كل من أمين بن سعد وعماد بن شندى وبهية الراشدى ونجلاء بن عبد الله وعلى بن نور، ورؤية هنرى عونى وقصة: عماد دبور، وسيناريو وحوار سامح سامى، وموسيقى سليم دادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *