مي عمر.. أنا متسامحة إلى أبعد الحدود وأرفض الدخول في الخلافات

وفاء الباهي11 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مي عمر.. أنا متسامحة إلى أبعد الحدود وأرفض الدخول في الخلافات

حرصت الفنانة مى عمر على توجيه رسالة قوية لـ جمهورها وزملائها فى الوسط الفنى، خاصة بعد الخلافات الناشبة بين زوجها الفنان محمد سامي وبعض الفنانات.

حيث أكدت أن الفن هو رسالة سلام ومحبة ورقى وحب وإحساس وإبداع، وأنها بعيدة كل البعد عن أى خلافات أو نزاعات داخل الوسط الفنى أو خارجه، حتى لو كان البعض وجه لها الإساءة فى يوم من الأيام، وأنها تعلن أنها شخصية متسامحة إلى أبعد الحدود.

وقالت  أنها ترفض الدخول في المشاكل والخلافات، خاصة أنها تصب تركيزها فى عملها كفنانة، وتطور من نفسها وآرائها وأفكارها، وتعمل على الأدوار التى تقدمها للجمهور، حتى تثبت جدارتها الفنية عاما تلو الآخر، فضلا عن أنها تكنّ كل الاحترام والتقدير لزملائها ولكل من يمتهن مهنة الفن.

وأشارت مي عمر أنها قد وُجهت لها عدة إساءات وقت عرض مسلسل “الأسطورة” مع النجم محمد رمضان، ووُجهت لها الاتهامات بخطف الأدوار، ومساعدة زوجها المخرج محمد سامى على حساب أخريات.

أعمال مي عمر

ولكن مى لم ترد على مَنْ وجهوا لها الإساءة وقتها، وظلت صامتة، إلى أن أعلنت حبها وتسامحها للجميع وعدم الرد على أى إساءة، وظلت تعمل من أجل تطوير نفسها، وقدمت بعدها مسلسلات ناجحة، مثل، “ريح المدام” مع النجم أحمد فهمى، “عفاريت عدلى علام” مع الزعيم عادل إمام، وغيرهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *