محمد سامي عن نسرين أمين.. ممثلة درجة خامسة ودي إمكانياتها

وفاء الباهي9 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
محمد سامي عن نسرين أمين.. ممثلة درجة خامسة ودي إمكانياتها

صرح المخرج محمد سامي وهاجم الفنانة نسرين أمين، وذلك بسبب الخلافات القديمة بينهما وبالتحديد من وقت تصوير مسلسل “الأسطورة” والذي عرض في 2016.

حيث قال: “نسرين اتهمتنى كدب إنى حذفت مشاهد لها من المسلسل علشان مى عمر، وإنى ضيّعت عليها فرصتها، هى نسرين أساساً عملت إيه فى الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟، هى فاكرة نفسها نجمة دراما، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دى إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال”.

وحرصت نسرين أمين أن ترد على تصريحاته ضدها في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”، قائلة: “الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى وأذواق )”.

وأضافت: “الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أي بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل مني”.

محمد سامي ومسلسل “البرنس”

يذكر أن محمد سامي يعمل حالياً على التحضير لمسلسل جديد بعنوان “البرنس” مع النجم محمد رمضان من تأليف وإخراج وإنتاج شركة سينرجي للعرض في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته غادة عادل، روجينا، أحمد زاهر، إيمان العاصي، ريم سامي، أحمد داش، عبدالرحمن أبو زهرة وعدد آخر من الفنانين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *