ديانا هشام.. سعيدة بردود أفعال الجمهور عن دوري في “بلا دليل”

وفاء الباهي8 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ديانا هشام.. سعيدة بردود أفعال الجمهور عن دوري في “بلا دليل”

أكدت الفنانة الشابة ديانا هشام سعادتها بردود أفعال الجمهور وتفاعلهم مع شخصيات مسلسل “بلا دليل”، مؤكدة أن حجم التفاعل فاق توقعاتها، وأن الناس أصبحوا ينادونها باسم “يارا”، و هذا الشيء يسعدها جداً.

وصرحت هشام وقالت إن “بلا دليل” من أقرب الأعمال التي قدمتها حتى الآن إلى قلبها، مشيرة إلى إنه على الرغم من أن دورها كان كئيبا لكنه ساعدها على إخراج الطاقة السلبية و مشاعر لم تستطع التعبير عنها فى حياتها الطبيعية، كما إنها المرة الأولى التى تتوحد فيها مع شخصية إلى هذا الحد.

وتابعت أن هناك أكثر من مشهد واجهته صعوبات، منها مشهد اكتشاف جثة “تيمور”، و مشهد الدفنة، لافتة أنها شعرت أن هذه المشاهد تحدث لها فى الحقيقة، و أرجعت الفضل فى ذلك للمخرجة منال الصيفي فهي من الأشخاص الذين تعلمت على يديهم معنى التمثيل و احترام المواعيد.

أبطال مسلسل بلا دليل

مسلسل “بلا دليل”، ينتمي لنوعية الأعمال التي تصل حلقاتها إلى 45 حلقة، ومن إنتاج شركة سينرجي، تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، بطولة، درة، خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوى، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفي، وهاجر الشرنوبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *