درة تحاول الوصول لمصدر شائعة زواجها من نور الشريف وتتوعد له

وفاء الباهي7 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
درة تحاول الوصول لمصدر شائعة زواجها من نور الشريف وتتوعد له

تعيش الفنانة التونسية درة في حالة من الغضب، وذلك بعد علمها بشائعة زواجها من الفنان القدير الراحل نور الشريف قبل وفاته بسنوات، وتحاول درة معرفة مصدر الشائعة لمقاضاته وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

وذلك بعد انتشار منشور غريب أثار جدلًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم زواج درة من نور الشريف، ورفضه طلاقها بعد عودته لبوسي لحبه الشديد لها.

ولم تتوقف الشائعة عند هذا الحد، بل قيل أن بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل، واتفقا على إبقاء زواجها منه أمر سري.

مسلسل بلا دليل

وتشارك درة في مسلسل “بلا دليل” من تأليف انجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى وينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وبطولة خالد سليم ودرة وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي ونيكولا معوض وفراس سعيد وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين ومها نصار وأحمد عبد الله محمود وسمر علام وهاجر الشرنوبى.

وتجسد فيه شخصية عازفة القيثار “حبيبة” وتجد نفسها في موقف لا تحسد عليه بعدما تخبرها ابنتها ” هنا ” بأنها شهدت على جريمة قتل ” تيمور الهواري ” والتي ارتكبها زوجها “عمر” يقوم بالدور خالد سليم فتسعى حبيبة لمعرفة الحقيقة وسط غموض كبير حول الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *