محمد سامي.. محمد رمضان في «البرنس» يُغير جلده

وفاء الباهي7 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
محمد سامي.. محمد رمضان في «البرنس» يُغير جلده

المخرج محمد سامي مخرج مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، والمقرر مشاركته في موسم رمضان 2020، أكد أن “البرنس” عمل درامي سيغير من خلال محمد رمضان جلده، فلن تجده يخلى عن ملابسة أو يظهر في شكل فتوة، ولن يجسد شخصيتين خلال أحداث العمل.

وتابع سامي مؤكداَ أن اسم “البرنس” هو شخصية محمد رمضان الذي يجسد شخصية “رضوان البرنس”، وليس كما يتوقعه البعض بأن يظهر رمضان في ثوب البرنس الثري، مؤكدًا علي أن الدراما الخاصة بالعمل تدور حول الأخوة غير الأشقاء وعلاقتهم بعضهم ببعض.

وأشار أن القصة كتبها قبل مسلسل “الأسطورة” وتدور أحداثه حول الدراما الاجتماعية، لابن يتيم الأم وهو محمد رمضان، وعلاقته بإخواته في ضوء ما يحدث في الشارع المصري، ومن خلال هذا العمل الذي يقدم محمد في هوية جديدة للمشاهد المصري.

تصوير المسلسل

ومن المقرر أن يبدأ سامي تصوير العمل في نهاية شهر ديسمبر، بعد الانتهاء من تحديد أماكن التصوير، ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع المخرج محمد سامى، بالنجم محمد رمضان، بعد تعاونهما في بفيلم جواب اعتقال ومسلسل الأسطورة، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضا حقق فيلم جواب اعتقال نجاحا كبيرا، الذي قام ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، غادة عادل، روجينا، ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، احمد زاهر، ومن انتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتأليف وإخراج محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *