مخرج مسلسل “البرنس” ينفي مشاركة إيمان العاصي في العمل

وفاء الباهي7 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مخرج مسلسل “البرنس” ينفي مشاركة إيمان العاصي في العمل

أكد المخرج محمد سامي أن الشركة المنتجة لمسلسل “البرنس” لم تتعاقد مع الفنانة إيمان العاصي، والعمل للنجم محمد رمضان، والمقرر مشاركته في موسم رمضان 2020.

وكشف سامي أن الشركة لم تتفاوض من الأساس مع إيمان العاصي، وهي لن تشارك في مسلسل “البرنس”، ولكن أخر المنضمين كانت شقيقته الفنانة الشابه ريم سامي، التي ظهرت مؤخرًا كشقيقة للنجم أحمد السقا داخل أحداث مسلسل “ولد الغلابة”.

وكشف سامي أن القصة كتبها قبل مسلسل “الأسطورة” وتدور أحداثه حول الدراما الإجتماعية، لأبن يتيم الأم وهو محمد رمضان، وعلاقته بإخواته في ضوء ما يحدث في الشارع المصري، ومن خلال هذا العمل الذي يقدم محمد في هوية جديدة للمشاهد المصري.

تصوير المسلسل

ومن المقرر أن يبدأ سامي تصوير العمل في نهاية شهر ديسمبر، بعد الانتهاء من تحديد أماكن التصوير، ويعد هذه العمل الثالث الذي يجمع المخرج محمد سامى، بالنجم محمد رمضان، بعد تعاونهما في بفيلم “جواب اعتقال” ومسلسل “الأسطورة”، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضا حقق فيلم جواب اعتقال نجاحا كبيرا، الذي قام ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، غادة عادل، روجينا، ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد زاهر، ومن انتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتأليف وإخراج محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *