تفاصيل مشاركة نيكولا معوض في حملة توعية مرض “الإيدز”

وفاء الباهي5 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تفاصيل مشاركة نيكولا معوض في حملة توعية مرض “الإيدز”

شارك النجم اللبناني نيكولا معوّض في حملة التوعية بفيروس نقص المناعة البشري “الإيدز”، وذلك ضمن الحملة العالمية لمكافحة المرض التي يقوم بها برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة فيروس نقص المناعة بمصر في شهر ديسمبر من كل عام.

حيث أطلقت الصفحة الرسمية للحملة على موقع فيس بوك، فيديو يظهر فيه نيكولا معوض وهو يستنكر جميع أشكال العنف والتمييز التي تواجها المرأة في الوطن العربي.

وأكد نيكولا على ضرورة القيام بالفحص الطبي الوقائي لكل فتاة أو سيدة وضرورة مشاركتهن في صناعة القرارات المصيرية المتعلقة بحياتهن، واختتم الفيديو قائلًا: “الدور ليس دور المرأة وحدها، بل دورنا جميعًا”.

على الصعيد الفني انتهى نيكولا معوض مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل “بلا دليل”، وجمعت هذه المشاهد بينه وبين حازم سمير، في العمل الذي يتم عرضه خلال هذه الفترة.

كما يشارك في فيلم “ماكو”، والذي يشارك في بطولته ناهد السباعي، ومنة فضالي، والنجم التركي مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني.

أحداث فيلم “ماكو”

الفيلم هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكانٍ مملوء بالذكريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *