بعد وفاته.. سر ختام شعبان عبد الرحيم أغانيه بكلمه “بس خلاص”

وفاء الباهي5 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
بعد وفاته.. سر ختام شعبان عبد الرحيم أغانيه بكلمه “بس خلاص”

رحل المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن علمنا، وتصدر مؤشر البحث جوجل في مصر، بعد ساعات من انتهاء تلقى عزائه، الذي أقامته أسرته أمس الأربعاء بمسجد الشيشينى بمنطقة فيصل بالجيزة بجوار منزله.

يذكر أن الراحل كشف عن سر جملة “بس خلاص” التي دائمًا ما يرددها فى أغنياته، وذلك في الندوة التي عقدت له في موقع “دوت الخليج” منذ شهور لتكريمه عن مشواره الفني.

وقال شعبان عبد الرحيم خلال الندوة إنه فى بداية مشواره الفنى كان يصعد على المسرح ويغنى ولا يستطيع أن يختم الأغنية بصوته، فاضطر أن يختم أغنياته بقول “بس خلاص”، حتى تتوقف الفرقة عن العزف، وبالفعل أصبحت لازمة معه حتى الآن.

وأقيم أمس عزاء شعبان عبد الرحيم بحضور عدد من الفنانين والسياسيين من أبرزهم الفنان صلاح عبد الله، وهاني شاكر، كما شارك فى العزاء عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، والذي سبق أن غنى له شعبان عبد الرحيم أغنيته الشهيرة “بحب عمرو موسى وبكره إسرائيل”.

جنازة شعبان عبد الرحيم

وشيعت أمس الأول، الثلاثاء، جنازة الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم من مسجد السيدة نفيسة، بعد أداء صلاة الجنازة عليه بحضور عدد من نجوم الأغنية الشعبية، منهم حجازى متقال ومحمود الليثي وغيرهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *