قصة مسلسل “الاختيار” للنجم أمير كرارة

وفاء الباهي5 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
قصة مسلسل “الاختيار” للنجم أمير كرارة

النجم أمير كرارة نشر مجموعة جديدة من صور كواليس مسلسل “الاختيار” والذي ينافس به في الماراثون الرمضاني القادم، وذلك عبر حسابه على إنستجرام.

وأكد كرارة عن سعادته لتقديمه هذا العمل والذى تنتجه شركة “سينرجى”، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” وقال: “شرف ليا تقديم شخصية البطل الشهيد أحمد منسى رمضان 2020 مسلسل “الاختيار” إخراج بيتر ميمى وتأليف باهر دويدار، ومدير تصوير حسين عسر، إنتاج سينرجى تامر مرسى وتحية وتقدير وشكرًا لجيش مصر العظيم على الثقة الغالية وتحيا مصر”.

مسلسل “الاختيار” يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة الشهيد البطل أحمد صابر منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى نال شرف الشهادة خلال تصديه ورجاله بكل بسالة للهجوم الإرهابى على كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017.. على أن يُظهر العمل عديدًا من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

تعاون كرارة وميمي

ويسجل المسلسل التعاون الرابع على التوالى بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا سويًا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمى “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذى عُرض فى عيد الفطر هذا العام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *