خالد النبوى يشبه أحمد مظهر في “ممالك النار” والجمهور يُشيد به

وفاء الباهي5 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
خالد النبوى يشبه أحمد مظهر في “ممالك النار” والجمهور يُشيد به

أشاد الجمهور على السوشيال ميديا بمسلسل “ممالك النار” بشكل عام، ولكن عقب عرض حلقة أمس الثلاثاء، أكدوا أن النجم خالد النبوى من أهم عوامل نجاح المسلسل إذ أنه يؤدى دور “طومان باى” باحترافية شديدة.

يتناول المسلسل قصة آخر سلاطين المماليك الأشرف طومان باى ، ويناقش موضوع الصراع العثمانى المملوكى، وأثره فى تغيير منطقة الشرق الأوسط، من خلال توثيق الحِقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين فى بداية القرن السادس عشر، ويكشف مسلسل ممالك النار عن العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

أبطال العمل

مسلسل “ممالك النار” بطولة خالد النبوى، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، ومنى واصف، وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون فى مصر وسوريا، من تأليف محمد سليمان عبدالملك.

الجدير بالذكر ان النجم خالد النبوي حصل على تكريم في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، قد بدأ مساء الثلاثاء بمكتبة الإسكندرية حيث شهدت السجادة الحمراء حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والنجم محمد صبحي والنجم خالد النبوي الأردني إياد نصار، د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة لقاء الخميسي والمخرج محمد سامي والفنان جمال سليمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *