بسبب “ممالك النار”.. خالد النبوي يُكرم في مهرجان الإسكندرية

وفاء الباهي4 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
بسبب “ممالك النار”.. خالد النبوي يُكرم في مهرجان الإسكندرية

كرمت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة النجم خالد النبوي، عن نجاحه في «ممالك النار» الذي تم عرضه على شاشة mbc مصر ويضم نخبو متميزة من نجوم الوطن العربي.

حيث تسلم النبوي تكريمه من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وسط ترحيب كبير من الجمهور الذي استقبله بكل حب وشغف، وأهدى تكريمه لروح والدة ووالدته، كما تكرم كل من المخرج جلال الشرقاوي والفنان محمد صبحي والفنان الكويتي داود حسين.

ابطال المسلسل

مسلسل «ممالك النار» يجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.

وانطلقت فعاليات مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان، المهرجان تنتهي فعالياته في الثامن من ديسمبر الجاري ويشارك فيه ما يقرب من 10 عروض مسرحية من عدد من الدولة العربية المختلفة مثل عمان والأردن والمغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *