مها أحمد وإيهاب فهمي يقدمان مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي

وفاء الباهي4 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مها أحمد وإيهاب فهمي يقدمان مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي

قدم الفنان إيهاب فهمي والفنانة مها أحمد حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، والذي بدأ مساء أمس بمكتبة الإسكندرية.

حضور المهرجان

حيث شهدت السجادة الحمراء حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والنجم محمد صبحي والنجم خالد النبوي الأردني إياد نصار، د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة لقاء الخميسي والمخرج محمد سامي والفنان جمال سليمان.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان، المهرجان تنتهي فعالياته في الثامن من ديسمبر الجاري ويشارك فيه ما يقرب من 10 عروض مسرحية من عدد من الدولة العربية المختلفة مثل عمان والأردن والمغرب.

وجدير بالذكر أن فريق “براس ساوند” قد شارك في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة الذي أقيم في المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية، حيث يقدم الفريق اليوم مجموعة من المعزوفات الموسيقية منها سهر الليالي، رجل البطيخ، كارفان، سي لافي، وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *