منذر رياحنة عن مهرجان الإسكندرية المسرحي.. تجربة ثرية للغاية بكل تأكيد

وفاء الباهي4 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
منذر رياحنة عن مهرجان الإسكندرية المسرحي.. تجربة ثرية للغاية بكل تأكيد

حرص النجم منذر رياحنة، على حضور حفل انطلاق الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي وعبر عن سعادته الكبيرة بميلاد مهرجان مسرحي جديد، ليخرج جيلاً من عمالقة الفن، الذين سيؤثرون بكل تأكيد على المحتوى الفني المقدم للجمهور.

وقال رياحنة أن المسرح هو الفن بكل ما يحمله من كلمة، وخشبة المسرح هي حياة الفنان، لذلك كل من وقف على خشبة المسرح في الصغر يعود إليها في الكبر مهما طال البعد.

وأكد منذر أن أبناء بلده الأردن يشاركون في عروض مهرجان الإسكندرية العربي للمسرح بعرض ينقلون فيه ثقافة المسرح الأردني، يكتسبون خبرات من ثقافات المسارح للدول المشاركة الأخرى، وهي تجربة ثرية للغاية بكل تأكيد.

تفاصيل حفل الافتتاح

وكان حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، قد بدأ أمس بمكتبة الإسكندرية، حيث شهدت السجادة الحمراء حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والنجم محمد صبحي، والنجم خالد النبوي، والأردني إياد نصار، ود. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة لقاء الخميسي، والمخرج محمد سامي، والفنان جمال سليمان.

الجدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، يقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *