جمال سليمان.. المسرح هو أبو الفنون

وفاء الباهي4 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
جمال سليمان.. المسرح هو أبو الفنون

النجم السوري جمال سليمان يشارك كعضو لجنة تحكيم بمهرجان الإسكندرية للمسرح العربي، في دورته الأولى، والمقامة حالياً بمكتبة الإسكندرية.

أكد سليمان أن المسرح هو أبو الفنون وتجربة مهرجان مسرحي للشباب المعاهد والكليات المتخصصة في المسرح ستعمل على إخراج جيل جديد من المواهب التي استطاعت أن تقف على خشبة المسرح برهبتها العظيمة ومن ثم يكتب شهادة نجاح معتمدة من الجمهور مباشرة.

جمال سليمان يهنئ صبحي والنبوي

وحرص سليمان على تهنئة كل من النجم محمد صبحي والنجم خالد النبوي الذي يكرمهما المهرجان على مشوارهما المسرحي الثري، مضيفاً إنه يتمنى أن يكون المهرجان تجربة ثرية لكل الدول المشاركة حتى يستطيعوا أن ينهضوا بالمسرح مرة أخرى.

يذكر أن حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، قد بدأ مساء أمس بمكتبة الإسكندرية حيث شهدت السجادة الحمراء حضور وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم و النجم محمد صبحي والنجم خالد النبوي الأردني إياد نصار، د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة لقاء الخميسي والمخرج محمد سامي والفنان جمال سليمان.

مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح ، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *