محمد رمضان يستعد لانطلاق تصوير “البرنس”

وفاء الباهي3 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
محمد رمضان يستعد لانطلاق تصوير “البرنس”

يستعد النجم محمد رمضان لتصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “البرنس” المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، ويذكر أن مخرج العمل وجهة الإنتاج قرروا بدء التصوير في منتصف شهر ديسمبر وتحديدا في 18 ديسمبر القادم 2019.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان وغادة عادل وإيمان العاصى وروجينا وأحمد زاهر وعبد الرحمن أبو زهرة.

وكان آخر أعمال محمد رمضان في الأعمال الدرامية مسلسل “زلزال”، وشارك في بطولة المسلسل النجمة حلا شيحة، وماجد المصرى، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وآخرون وهو تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

وعلى جانب أخر يستعد رمضان للتحضير لأول ألبوم غنائي له، بعدما طرح عدد من الأغنيات المنفردة التي حققت نجاحا كبيرا، حيث كشف الموزع رامي المصري عن بعض تفاصيل الألبوم، موضحا أن رمضان يحضر لمفاجآت لجمهوره.

تصريح رامي المصري

وقال المصري في لقاء تليفزيوني سابقاً: “إن رمضان يقدم أغنيات مختلفة، يتعاون فيها مع شعراء سبق وتعاون معهم في أغنياته السابقة، كما يتعاون مع شعراء جدد”.

وأضاف رامي المصري أن رمضان، سوف يقدم دويتو خلال الألبوم ليس مع مطرب عربي بل مع مطرب أجنبي، مؤكدا أنه سيقدم موضوعات مختلفة عن الموضوعات التي سبق وقدمها في أغنياته وهو بذلك يرد على الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الذي سبق وقال إن رمضان يكرر نفسه في الأغنيات التي يقدمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *