عبير صبري تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

وفاء الباهي3 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
عبير صبري تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

نفت الفنانة عبير صبري ما تردد من شائعات حول خضوعها لعملية تجميل، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات وبالتالي لم يتغير شكلها، وأوضحت قائلة: “صوري من 10 أعوام متاحة، من الممكن مقارنتها بصوري الحديثة، ولن تجدوا أي تغيير”.

وكانت عبير صبري، تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل “الأخ الكبير”، وتتعاون من خلاله مع محمد رجب وهبة مجدي ودينا فؤاد ومحمد عز وايمان العاصي وآخرين، وتدور أحداثه في إطار الدراما الإجتماعية المثيرة، ومن المقرر أن يتم عرضه خارج السباق الرمضاني.

أحداث فيلم “طلعت حرب 2”

وتواصل الفنانة عبير صبري تصوير مشاهدها بفيلم “طلعت حرب”، الذي تدور معظم أحداثه في ديكور ثابت داخل إحدى الشقق في العمارة “رقم 2” بشارع طلعت حرب في منطقة وسط البلد، تدور في ستينات القرن الماضي، ويستعرض أبرز القضايا التي شغلت مصر في تلك الفترة من خلال 4 حكايات.

الفيلم بطولة حسين فهمي وأحمد وفيق، وهو من إخراج مجدي أحمد الذي قدم آخر أعماله بفيلم “مولانا”، للنجم عمرو سعد، وشارك فى بطولته كل من درة وفرح يوسف ومحمد سليمان، وأحمد مجدى وأخرون وشارك فيه عدد من ضيوف الشرف وتناول الفيلم قصة أحد الدعاة الجدد، والعمل مأخوذ عن رواية مولانا للكاتب إبراهيم عيسى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *