صبري فواز “شيطان” في مسلسل “مملكة إبليس”

وفاء الباهي3 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
صبري فواز “شيطان” في مسلسل “مملكة إبليس”

أكد الفنان صبري فواز إنه انتهى من تصوير فيلم “استدعاء ولي عمرو” مؤخرا حيث من المقرر أن يعرض بدور العرض السينمائية في إجازة منتصف العام.

وعن دوره في الفيلم قال: “أجسد شخصية يسري وهو متعدد العلاقات النسائية”، مشيرا إلى أن الدور مختلف عن الأعمال التي قدمها من قبل.

فيلم “استدعاء ولى عمرو” بطولة محمد عز، حورية فرغلى، مي كساب، محمد لطفي، صبري فواز، ندى بهجت، كلوديا حنا، سماح أنور، حمادة الليثى، أماني كمال، وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

صبري فواز في “مملكة إبليس”

كما تحدث عن دوره في مسلسل “مملكة إبليس” وقال أنه يجسد دور “الشيطان”، وأضاف: “العمل مكتوب علي 3 فصول وأنا سعيد بهذه التجربة بالتحديد كما أنني سعيد بالعمل مع المخرج أحمد خالد، فهو أول عمل لي يقدم مباشرة علي الانترنت”.

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي، حيث تجمع “الحارة الشعبية” جميع الممثلين وقصص حياتهم التي تكشف عن أمور شخصية وحياتية في المجتمع.

المسلسل بطولة غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، أحمد داوود، إيمان العاصي، محمد جمعة، كريم قاسم، خالد أنور، نانسي صلاح، أسماء جلال، تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

وقال “فواز” إنه تلقى بالفعل عرضًا لفكرة برنامج فني يحمل اسم “حاجة حلوة”، ويسلط الضوء على الجماليات في الأعمال الفنية بطريقة بسيطة، مشيرًا إلى أن البرنامج يشبه برنامج “غواص في بحر النغم” الذي قدمه الراحل عمار الشريعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *