صبري فواز.. سعيد بتجاح “قيد عائي” وانتظر رأي الجمهور في دوري بفيلم “استدعاء ولي عمرو”

وفاء الباهي3 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
صبري فواز.. سعيد بتجاح “قيد عائي” وانتظر رأي الجمهور في دوري بفيلم “استدعاء ولي عمرو”

حقق الفنان صبري فواز نجاح كبير من خلال مسلسل “قيد عائلي”، الذي عرض وحقق في الفترة الماضية وحقق نجاح ومشاهدة عالية، والآن ينتظر ردود فعل الجمهور عن دوره في فيلم “استدعاء ولي عمرو” المقرر طرحة في الأيام القليلة المقبلة.

حيث قال صبري فواز إنه سعيد بردود الأفعال التي وصلت إليه عن دوره في مسلسل “قيد عائلي” الذي عرض الفترة الماضية.

وأوضح: “في البداية كنت أشعر بالقلق بسبب أن الشخصية التي جسدتها ضمن دوري في مسلسل قيد عائلي مركبة وشريرة ولم أتوقع أن يكون تأثيرها بهذا الشكل علي الجمهور، ولم أقلق نهائيا من تقديم هذه النوعية من الأدوار بل أن الفنان عليه أن يقدم كل الأدوار”.

وأشار أن فكرة تقديم المسلسل على أجزاء لم تؤثر على نسب المشاهدة، منوها بأن مسلسل قيد عائلي قدم على جزأين وحقق نسب مشاهدة عالية وكانت معظم حلقاته “ترند” علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الجزء الثاني من المسلسل نجاح غير متوقع.

شخصيات يتمنى صبري تقديمها

وكشف الفنان صبري فواز أنه هناك العديد من الأعمال الفنية يحلم بتقديمها الفترة المقبلة، وقال: “أعمال كثيرة أتمنى تقديمها، لكن هناك قدرات لا يراها المخرجين في حتى الآن، منها أنني أتمتع بموهبة الغناء والرقص رغم أن صوتي ليس رائعا لكنني أغني بطريقة صحيحة”.

وتابع: “أتمني أيضا أن أقدم شخصية المعاق ذهنيا لأن هذه الشخصية لم يستطع أحد تجسيدها بشكل صحيح إلا حمزة العلي من خلال شخصية مسكر في مسلسل ابن حلال، والفنان بسام كوسة في ما وراء الشمس فهذه الشخصية غنية جدا لأسباب عديدة أبرزها عالمهم الذي يخصهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *