صلاح عبد الله.. سعيد بمشاركتي في “صندوق الدنيا”

وفاء الباهي2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
صلاح عبد الله.. سعيد بمشاركتي في “صندوق الدنيا”

يصور الفنان صلاح عبد الله مشاهده في فيلم “صندوق الدنيا”، والذي تدور به العديد من أحداث مشوقة، ويضم الفيلم أيضاً مجموعة متميزة من النجوم وهو من إخراج عماد البهات.

قال المنتج عمر القاضي بأن صندوق الدنيا هو التجربة الأولى له في الإنتاج وله أمل كبير في تحقيق نجاح كبير خاصة وأن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم الكبار، كما ان فريق العمل يسعى ويأمل بأن يكون الفيلم مشاركاً في إحدى المهرجانات الدولية القادمة.

سيناريو الفيلم

كما أكد صلاح عبد الله عن سعادته البالغة بالمشاركة في صندوق الدنيا حيث أن المؤلف والمخرج عماد البهات استطاع أن يوصل إلى سيناريو متميز فيه الكثير من الأحداث الشيقة التي تجعل الفيلم مُحط أنظار الجميع.

الفيلم تدور أحداثه حول مجموعة من الأحداث والقصص المتنوعة ويضم عدد مختلف من فئات المجتمع وكيفية التعامل النجاح والفشل أيضاً ويُشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، رانيا الصاوي، باسم سمرة، أحمد كمال، عمرو القاضي، كما أنه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين ضيوف الشرف مثل عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري ويواصل فريق العمل أجمع التصوير ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في 2020 حيث أن هذا الموسم سيكون مليء بكثير من الأعمال المتنوعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *