تارا عماد تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في “شريط 6”

وفاء الباهي2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تارا عماد تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في “شريط 6”

كشفت الفنانة تارا عماد عن مشاركتها في أحداث فيلم “شريط 6”، وأكدت أن الشخصية التي تجسدها مرهقة كثيراً بالنسبة لها، وقالت انتهت من تصوير نصف مشاهدها في هذا العمل وقد أكدت أنها من أصعب الأدوار التي جسدتها طوال مشوارها الفني.

أكدت تارا أن هذه الشخصية بها الكثير من التحولات التي تُسبب الإرهاق الشديد لها ولكن اكدت انها تتوقع نجاح كبير للفيلم لما يحمله من أحداث مثيرة.

أحداث الفيلم

كما صرحت تارا عماد مؤكدة بأنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في أحداث فيلم “شريط 6” الذي يضم نخبة متميزة من النجوم الكبار على رأسهم الفنان خالد الصاوي، وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث أشخاص مُصابين بالإدمان ويُعالجهم طبيب نفسي الذي يُجسدها الفنان خالد الصاوي، وقد تدور باقي أحداث المسلسل في نطاق رومانسي لايت كما يناقش الفيلم أيضاً ما يمر به الجيل الحالي وبعض المواقف التي يتعرضون لها خلال يومهم.

كما تشارك تارا عماد في مسرحية “علاء الدين” مع الفنان أحمد عز، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، وسوف يتم عرض هذه المسرحية ضمن فعاليات مهرجان الرياض والكثير ينتظر هذه المسرحية التي يُشارك فيها الكثير من الفنانين المتميزين والتي يتوقع لها الجميع نجاح كبير وسوف تُعلن أيضاً تارا عماد عن أعمال جديدة لها خلال الفترة القريبة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *