مصطفى خاطر يكشف تفاصيل فيلم “أشباح أوروبا”

وفاء الباهي1 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مصطفى خاطر يكشف تفاصيل فيلم “أشباح أوروبا”

النجم مصطفى خاطر أحد أبطال فيلم “أشباح أوروبا” بجانب كل من الفنان أحمد الفيشاوي وطرحت الجهة المنتجة الأفيش الخاص بالفيلم على انستجرام.

وقد تصدر خاطر أفيش الفيلم، حيث أن الصفحة الرسمية للفيلم حرصت على نشر البوستر الرسمي له، وقد علق خاطر على البوستر قائلاً “جو .. مصطفى خاطر.. مين يقدر عليهم”.

أكد نجوم الفيلم أن الفيلم تدور أحداثه في نطاق من المغامرات والأكشن كما أن يحتوي أيضا على المشاهد الرومانسية حيث تشارك الفنانة هيفاء وهبي في أحداث الفيلم شخصيتين توأم، تعيش واحدة منهم في أوروبا والثانية فتاة شعبية تعيش في حارة دخل إحدى الأحياء الشعبية بمصر.

أسرة الفيلم

ويشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” كل من أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وهو تأليف كريم فاروق وإخراج محمد حماقي في تجربته الإخراجية الاولى ويتنبأ له الجميع نجاح كبير، ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الفيلم ولم يتم تحديد موعد العرض حيث أن أبطال العمل يواصلون التصوير هذه الفترة ولم ينتهوا بعد.

يذكر أن الفنان مصطفى خاطر شارك في العديد من الأعمال الناجحة سواء في السينما والدراما حيث أنه تألق كثيراً في أحداث مسلسل “طلقة حظ” الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي وشاركته البطولة أيتن عامر، هبه مجدي، رانيا شاهين، والكثير من النجوم وقد حقق نجاح كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *