أسرة فيلم “لص بغداد” ينشرون فيديو من كواليس التصوير

وفاء الباهي1 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أسرة فيلم “لص بغداد” ينشرون فيديو من كواليس التصوير

حرص فريق عمل فيلم “لص بغداد” بطولة النجم محمد إمام على مشاركة جمهورهم بكواليس التصوير، حيث نشروا مجموعة من الصور لهم من داخل كواليس التصوير.

واحتوت الصور على روح المرح كما حرصوا أيضاً على نشر مجموعة من الفيديوهات وأخر ما تم نشرة في الأمس “فيديو مين أول واحد يضحك”.

وظهر إمام مع النجم فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، توتا وكانوا في تركيز منتظرين أول من يضحك وقد حصل الفيديو على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور على انستجرام.

وصرح فريق عمل الفيلم بأن باقي أيام قليلة وينتهى من التصوير وذلك ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في 4 يناير المقبل، فإن المخرج أحمد خالد موسى يبدأ هذه الفترة عمليات مونتاج ومكساج الفيلم وهو من تأليف تامر إبراهيم وإنتاج شركة سينرجي.

أسرة الفيلم

يُشارك في بطولة فيلم “لص بغداد” كل من النجمة أمينة خليل، ياسمين رئيس، محمد إمام، محمد عبد الرحمن “توتة”، أحمد العوضي، وآخرون، وتدور أحداث الفيلم في نطاق من الأكشن والإثارة وبه مشاهد خطيرة، كما يوجد أيضاً بعض المشاهد الكوميدي.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام شارك في موسم رمضان 2019 وذلك بمشاركتة في مسلسل “هوجان” الذي جسد فيه شخصية بطل خارق وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في هذا الموسم وشارك فيه العديد من النجوم منهم النجم كريم محمود عبدالعزيز الذي جسد شخصية “لطفي الحراق” وأستطاع إمام أن يكون تريند بهذا المسلسل والقدرة على خوض المنافسة بكل قوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *