رسالة نيللي كريم لجمهورها بعد خضوعها لجراحة بأمريكا

وفاء الباهي1 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رسالة نيللي كريم لجمهورها بعد خضوعها لجراحة بأمريكا

قدمت الفنانة المصرية نيللي كريم رسالة خاصة لجمهورها بعد خضوعها لجراحة خطيرة خلال الأيام الأخيرة بأحد المستشفيات بأمريكا، لكي تطمئنهم على صحتها.

رسالة نيللي

فقد نشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أحب اطمئن كل أصدقائي و جمهوري أنا الحمد الله بقيت كويسة…… عاوزة أشكر ربنا أولا و أشكركم من كل قلبي علي سؤالكم و أمنيتكم للشفاء…… ربنا ما يحرمني منكم”.

ونشرت أيضاً صور لها عبر خاصية الأستوري من زيارتها لأهم المعالم الأثرية في أمريكا، برفقة أحد أصدقائها، وكانت قد خضعت لجراحة دقيقة خلال الأيام الماضية، وكشفت عن ذلك بنشرها صور لها برفقة الفريق الطبي الذي قام بالجراحة لها ووجهت لهم رسالة شكر على إنقاذ حياتها.

وعلى الرغم من أن نيللي لم تحدد أي تفاصيل عن الجراحة إلا أنها كشفت في تصريحات صحفية لموقع” سبوتينك الروسي”، أنها خضعت لجراحة استئصال ورم حميد من الوجه بجوار عصب الوجه الأساسي.

وقد أكدت نيللي خضوعها للجراحة من خلال تعليقها على تعليقات متابعيها على صورة قامت بنشرها ظهرت فيها برفقة طبيبها المعالج والذي يدعى ديريك لين، وهو أشهر أطباء الجراحة المتخصصين في سرطان الرأس والرقبة وأورام قاعدة الجمجمة والغدة الدرقية، بالإضافة لكونه أستاذا مشاركا لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *