ناقد على فستان «رانيا يوسف» بختام مهرجان القاهرة.. الفستان به كارثة!

وفاء الباهي1 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ناقد على فستان «رانيا يوسف» بختام مهرجان القاهرة.. الفستان به كارثة!

علق ناقد الموضة «محمد الشريف» على فستان الفنانة رانيا يوسف الذي ينتمي لنوعية deja Vu، أنه تم مشاهدته كثيرا من قبل، ولكنه مقبول شكلا ويتناسب مع ختام مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2019.

وأضاف الشريف قائلاً أن الفستان به كارثة وهي أن بطانته أقصر من طول الفستان، وتبدو كأنها منفصلة وهذا تسبب في خلل بـ«اللوك» وكان أفضل أن تكون بطول الفستان وتحديد الوسط بالحزام غير مضبوط، وكان يحتاج أن يكون أعلى نسبيا، كما منطقة الصدر تحتاج أن تكون أعلى من ذلك، مضيفا أنه بالنسبة للميك أب والشعر فهما مناسبين الـ clutch جميل، وأيضا المجوهرات منسقة.

حضور رانيا فعاليات المهرجان

وحرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور فعاليات حفل الافتتاح عدد من الأفلام وحفل ختام مهرجان اقلاهرة السينمائي الدولي بدورته ال 41.

وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت 20 نوفمبر الجاري بفيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان “أيام القاهرة لصناعة السينما” عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *