رشا مهدي تعلن تفاصيل مسلسل “اطمنى”

وفاء الباهي30 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رشا مهدي تعلن تفاصيل مسلسل “اطمنى”

ظهرت الفنانة رشا مهدي بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان ذهبي نال اعجاب الحضور، وذلك خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بحضور حفل الختام، وظهرت

وأكدت مهدي بأنها مشغولة بتصوير مشاهد دورها في أحداث مسلسلها الجديد “أطمني”، وهو اسم مؤقت للعمل، وهو ينتمي إلى نوعية أعمال الستين حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل “اطمني”، يشارك في بطولته كل من الفنانة انوشكا و يسرا اللوزي وأحمد حاتم وأحمد صفوت، ومن اخراج احمد يسري وتأليف احمد صبحي.

فيلم افتتاح المهرجان

كانت فعاليات المهرجان قد انطلقت 20 نوفمبر الجاري بفيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان “أيام القاهرة لصناعة السينما” عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، التي اختتمت فعالياتها أمس، شهدت عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *