خالد النبوي يزور أسرة الرئيس الراحل أنور السادات

وفاء الباهي29 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
خالد النبوي يزور أسرة الرئيس الراحل أنور السادات

استضافت أسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات الفنان المصري خالد النبوي، ونشر الأخير مجموعة صور له من الزيارة، والتي جمعته بالسيدة جيهان السادات وأسرة الرئيس الراحل، وذلك على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

وعلق خالد على الصور قائلاً: “شكرا السيدة الفاضلة جيهان السادات على حفاوة الاستقبال.. شكرا أسرة الرئيس الراحل على رقي الحوار معكم”، إلا أنه لم يكشف سبب هذه الزيارة.

خالد النبوي و “ممالك النار”

الجدير بالذكر أن الفنان المصري خالد النبوي يعرض له حاليا مسلسل “ممالك النار”، ويشارك في بطولة العمل كوكبة من النجوم العرب من بينهم كندة حنا، ورشيد عساف، ومنى واصف، ومحمود الجندي، وتدور أحداثه حول دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر.

وقد انتهى النجم المصري خالد النبوي يوم الأربعاء 7 أغسطس، من تصوير فيلم “يوم مصري”، والعمل من بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد جمعة وسامي مغاوري، والعديد من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد، هو يوم مولد السيدة زينب، حيث يستعرض حياة مجموعة من سكان الحي، ويلقي الضوء على بعض الظواهر السلبية، كما يكشف عن الجوانب الإيجابية في حياة أبطاله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *