عمرو الليثي يعلن عودة سمية الألفي للتمثيل بعد الاعتزال

وفاء الباهي29 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عمرو الليثي يعلن عودة سمية الألفي للتمثيل بعد الاعتزال

كشف الإعلامي عمرو الليثي عن قرار الفنانة المصرية سمية الألفي بالعودة للتمثيل بعد اعتزالها سنوات طويلة، وغرد قائلاً: “أبلغتني الآن الفنانة الكبيرة سمية الألفي أن حلقتها معي أعطتها دفعة قوية للأمام، وقالت لي إنني استجبت لطلبك بأن أعود للتمثيل مرة أخرى”.

واستكمل وقال: “قررت سمية الألفي إنهاء عزلتها والعودة للوقوف أمام الكاميرات وأنها ستعلن ذلك بنفسها في أول حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس، وأنا بهنيها على هذا القرار”.

علاقة سمية بزوجها الراحل فاروق الفيشاوي

خلال لقاء سمية الألفي في برنامج “واحد من الناس”، تحدثت عن علاقتها الشخصية بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي وقالت عنه: “كان بيضحك عليا ويقولي بنحط ورق شفاف أو فتلة ساعة البوس في الأفلام”، مشيرة أنه كان يغار عليها مرددة: “مرة اتخانقت بسبب غيرته عليا، مش لازم أقولك إني بغير عليك”.

واردفت: “مغامراته النسائية كانت كثيرة، وتحملت خيانته لي لأني لا أعتبر الخيانة الجسدية خيانة، ولكن الأمر بالنسبة لي يتوقف على تأكدي من خيانته لمشاعري”.

واختتمت: “أنا وفاروق الفيشاوي عمرنا ما افترقنا، سواء متزوجين أو مطلقين، إحنا أصدقاء جدًّا والطلاق أوقع ورقة واحدة من الشجرة ولكن باقي ورق شجرة حياتنا كان موجود.. إحنا كنا عيلة بعض”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *