بعد مناشدة بعد ظهورها مع عمرو الليثي في «واحد من الناس».. سمية الألفي تعود للتمثيل

وفاء الباهي29 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
بعد مناشدة بعد ظهورها مع عمرو الليثي في «واحد من الناس».. سمية الألفي تعود للتمثيل

صرحت الفنانة سمية الألفى عن عودتها للتمثيل  بعد انقطاع لفترة طويلة، وذلك بعد مناشدة من الإعلامى د. عمرو الليثى في برنامج واحد من الناس على النهار.

ويذكر أن الإعلامي د عمرو الليثى قد استضاف الفنانة سمية الألفى فى حلقة نالت استحسان المشاهدين، وطالبها الليثى الرجوع في قرار اعتزالها الفن، و العودة مرة أخرى لتمتع جمهورها.

تغريدة عمرو الليثي

حيث قال الإعلامى د. عمرو الليثي عبر صفحته على وسائل التواصل “الفيس بوك” «أبلغتنى الفنانة سمية الألفى أن حلقتها معى أعطتها دفعة للأمام، وقالت إنها استجبت لطلبي بالعودة للتمثيل مرة أخرى، وأنها قررت إنهاء عزلتها والعودة للوقوف أمام الكاميرات، واستقبال الأعمال الجيدة فقط التي ستعرض عليه من المنتجين والمخرجين والتي ستعلن عنها بنفسها فى أول حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس».

سمية الألفي ولدت في الشرقية وحصلت على ليسانس الآداب قسم اجتماع، وظهرت أول مرة في مسلسل أفواه وأرانب، تزوجت أول مرة من الفنان فاروق الفيشاوي ولها منه ولدان هم أحمد وهو ممثل وعمر إلا إنها انفصلت عنه بعد ذلك، وتزوجت من الملحن مودي الإمام وبعده المخرج جمال عبد الحميد والمغني مدحت صالح وكانت فترة الزواج قصيرة جداً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *