محمود الليثي يتعاقد على “النهاية” بطولة يوسف الشريف

وفاء الباهي29 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
محمود الليثي يتعاقد على “النهاية” بطولة يوسف الشريف

ظهر الفنان محمود الليثي في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، المقام بدار الأوبرا، برئاسة المنتج محمد حفظي، وكشف من خلال أحد اللقاءات أنه تعاقد على بطولة مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2020.

أسرة المسلسل

مسلسل “النهاية” من إنتاج شركة سنرجي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل إلى الأردن لتصوير مجموعة من المشاهد الخارجية هناك.

وفي سياق متصل يواصل الفنان محمود الليثي، تصوير فيلمه الجديد «حضور وانصراف»، وهو اسم مؤقت للعمل، وهو من بطولة النجم بيومي فؤاد ومحمد ثروت، ومن إخراج ياسر هويدي ومن إنتاج سينرجي، والفيلم يدور في إطار «لايت كوميدي»، ومن المقرر طرحه في 2020.

يذكر أن فعاليات حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 41 بدأت مساء أربعاء الأسبوع الماضي، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وقام بتقديم حفل افتتاح المهرجان كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود والفنان خالد الصاوي، وكل منهم أعرب بشدة عن سعادته بالمشاركة في الحفل والوقوف أمام صناع السينما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *