حميد الشاعري يبهر حضور حفل ختام جائزة القاهرة للتصميم

وفاء الباهي29 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
حميد الشاعري يبهر حضور حفل ختام جائزة القاهرة للتصميم

تألق المطرب حميد الشاعري مساء أمس وأحيا حفلًا غنائيًا ضخم، وفاجأ الجميع بأداء عظيم لأغنية “عيني” مع الفنان هشام عباس، مختتمًا عشاء الجالا في آخر أيام الدورة الثالثة لجائزة القاهرة للتصميم (CDA).

وقد احتفل فريق عمل جائزة القاهرة للتصميم بعيد ميلاد النجم حميد الشاعري وسط الحضور من نجوم الفن والمصممين والمصنعين المبدعين، بعد تكريم الفائزين منهم بكل فئة من التصميم بالجوائز المتنوعة.

واستضاف الحفل النجم أحمد حلمي كضيف شرف للجائزة، والذي عبر عن اهتمامه بالمواهب الفنية والإبداعية، والدور المحوري لمجالات التصميم الهندسي والصناعات الحرفية في الحياة اليومية على المستوى المحلي، ونشر الثقافة والهوية المصرية الفنية على المستويين الإقليمي والعالمي.

كلمة مؤسس الجائزة

أشاد هشام مهدى مؤسس الجائزة والرئيس التنفيذي لمجموعة مهدي للتصميم، بالنجاح الهائل الذي حققته الدورة الثالثة للجائزة، في تكريم التميز والإبداع في مجال التصميمات الفنية والحرفية.

وأكد إن الجائزة تقترب كل عام من تحقيق مهمتها بالكامل لإنشاء أول منصة محلية مشهورة تربط بين الفنانين والمصممين الموهوبين في مصر، وتشجعهم على التواصل والتفاعل وتبادل الأفكار والخبرات التي تعزز الصناعة الفنية المصرية، وتعزز نموها المتصاعد على المستوى الإقليمي والمحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *