من المستشفى.. نيللي كريم تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

وفاء الباهي28 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
من المستشفى.. نيللي كريم تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

حرصت النجمة نيللي كريم على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من داخل أحد المستشفيات خارج مصر.

ووجهت نيللي كريم الشكر للأطباء الذين أجروا لها عملية لم تكشف عن تفاصيلها، واكتفت بالتعليق على الصورة قائلة: “شكرا لكم للحفاظ على حياتي”، لتتلقى عشرات التعليقات من جمهورها الذي عبر عن قلقه عليها.

وحرص عدد من نجوم الفن على الاطمئنان عليها، عبر تعليقهم على الصورة، ومنهم هند صبري والتي كتبت لها: “حمد لله على سلامتك”، وظافر العابدين وريهام عبد الغفور، فضلا عن الإعلامية بوسي شلبي.

نيللي كريم في “النصابين”

في سياق أخر تستعد الفنانة نيللي كريم لخوض دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد “النصابين”، لتعويض غيابها العام الماضي عن مسلسلات رمضان، بعد سنوات عدة شاركت فيها في المنافسة الدرامية.

وذلك بعد أن أعلنت الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية” أن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة، عقد جلسة عمل مع المنتج جمال العدل رئيس شركة “العدل غروب” من أجل التعاون في مجموعة من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة. و قد تم الكشف عن تفاصيل التعاقد على مسلسل “النصابين”، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج أحمد مدحت، بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، ونخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *