بسبب “بلا دليل”.. خالد سليم يُكرم بنادي «روتاري» الإسكندرية

وفاء الباهي28 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بسبب “بلا دليل”.. خالد سليم يُكرم بنادي «روتاري» الإسكندرية

حصل الفنان خالد سليم على تكريم من نادي روتاري الإسكندرية برئاسة شيرين مظلوم، وذلك عن أدائه المتميز في مسلسل مسلسل “بلا دليل”، ودار حوار مفتوح مع “خالد” وأعضاء النادي.

أسرة العمل

المسلسل إنتاج “سينرجي” ومن تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي، ويشارك في بطولته درة، و نيكولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكي، وأنعام الجريتلي، وأحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفي، وهاجر الشرنوبي، وآخرين.

وكان الظهور الأخير للفنان خالد سليم في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 41 مساء أربعاء الأسبوع الماضي، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وقام بتقديم حفل افتتاح المهرجان كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود والفنان خالد الصاوي، وكل منهم أعرب بشدة عن سعادته بالمشاركة في الحفل والوقوف أمام صناع السينما.

وذلك بحضور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، محمد حفظي رئيس المهرجان، الفنانة هنا شيحة، الفنانة دينا، الفنان الشاب أمير المصري، الفنان احمد شاكر، المخرج أحمد مجدي، صناع فيلم بين الجنة والنار، الاعلامية بوسي شلبي، الاعلامية انجي علي، واعضاء لجان التحكيم، وآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *