فجر السعيد تخرج من المستشفى وتطمئن جمهورها عليها

وفاء الباهي27 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
فجر السعيد تخرج من المستشفى وتطمئن جمهورها عليها

الإعلامية الكويتية فجر السعيد طمأنت جمهورها على صحتها، مؤكدة أنها خرجت من المستشفى التي كانت تعالج بها في الخارج، وتستعد للعودة لبلدها الكويت قريبا.

فجر تتناول الطعام مع أسرتها

ونشرت مقطع فيديو لها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيه خلال تواجدها في إحدى الأماكن العامة لتناول الطعام مع أسرتها، عقب خروجها من المستشفى.

وعلقت على الفيديو بقولها: “بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريباً بالكويت حسب كلام دكتور الكسندر رو Alexander RAULT عودتي للكويت الخميس تاريخ 12-12-2019”.

مضيفة: “بإذن الله ربي يسخر الأمور ونستطيع العوده في هذا التاريخ وسيرافقني في الرحله الدكتور Alexander RAULT .. عزمته عالكويت عائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه لحياتي بأمانته الطبيه وتوفيق رب العالمين”.

وكانت الاعلامية الكويتية فجر السعيد قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية شديدة أثناء إجرائها عملية جراحية، وهو ما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة.

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام، الصديقة المقربة لفجر، تفاصيل ما حدث، بقولها: “#فجر_السعيد دخلت غرفه العمليات في مستشفى خاص في الكويت وأجرت عمليه باي باس (تحويل_مسار) وبعد العمليه بيومين أصابها تسريب من العملية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *