بعد 20 عام.. أحمد السقا يعيد تقديم “أدريانو” في فيلم جديد

وفاء الباهي26 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد 20 عام.. أحمد السقا يعيد تقديم “أدريانو” في فيلم جديد

النجم أحمد السقا وافق على إعادة تقديم شخصية “أدريانو”، وذلك فى فيلم جديد مع المنتج جمال العدل، وذلك بعد 20 عاماً من ظهوره بها فى فيلم “همام فى أمستردام”.

وكانت هذه الشخصية هي نقطة انطلاق للسقا فى عالم السينما، حيث بدأ الكاتب مدحت العدل فى وضع الخطوط العريضة للفيلم والشكل الذى سيظهر به السقا والتغيرات التى حدثت بعد كل هذه الفترة من تقديمها للمرة الأولى.

ويواصل السقا تصوير مشاهد فيلمه الجديد “العنكبوت”، والذي يعكف على تصويره حالياً من أجل الاجتماع بالمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العدل للاتفاق على كافة التفاصيل، وتوقيع العقود بشكل رسمى، تمهيداً لبدء التحضيرات واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة وتحديد خطة التصوير والموعد المبدئى لطرح الفيلم فى دور العرض.

ويستأنف أحمد تصوير مشاهده فى فيلم “العنكبوت”، الأسبوع المقبل بمشاهد تجمعه ببطلة العمل أمامه النجمة منى زكى، وذلك بعد انتهائه من تصوير نصف أحداث العمل الذى يعود به إلى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمه فيلم “هروب اضطرارى” مع المخرج أحمد خالد موسى عام 2017.

أسرة العنكبوت

فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، ومنى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم، و من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *