رحمة خالد بإطلالة مبهرة على «ريد كاربت» مسابقة «IREAD»

وفاء الباهي26 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رحمة خالد بإطلالة مبهرة على «ريد كاربت» مسابقة «IREAD»

الإعلامية رحمة خالد حضرت مسابقة “iRead awards” الخاصة باكتشاف المواهب في كتابة السيناريو والقصة القصيرة بالتعاون مع مبادرة iRead، وكانت رحمة بإطلالة مميزة على “ريد كاربت”.

وأكدتت خالد عن سعادتها لتكريمها أمس كونها أول مذيعة من متلازمة داون في العالم، موجهة الشكر للقائمين على المبادرة التي تهدف للقراءة.

ويذكر أن المسابقة كانت شقين، الأول، تنظيم مسابقة لكتابة سيناريو على أن يكون مقتبساً من إحدى الروايات، أما الثاني، سيكون مسابقة في كتابة القصة القصيرة.

وضمت لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة المعالجة السينمائية، المخرج السينمائي والمؤلف تامر محسن، والفنانة الأردنية صبا مبارك، والفنان التونسي ظافر العابدين، والمحلل السينمائي علاء كركوتي، والكاتب والسيناريست أحمد مراد، بالمشاركة مع إنجي الصبان الرئيس التنفيذي «فيكتوري لينك» الشريك لمبادرة iread.

لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة

بينما ضمت لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة، في عضويتها، أمين عام المجلس الأعلى للثقافة الدكتور هشام عزمي، والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي، والكاتب والسيناريست أحمد مراد، وهالة حجازي العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، والقاص والروائي المصري حسن كمال، والناقدة والروائية المصرية الدكتورة شيرين أبو النجا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *