المخرج مروان حامد يشارك بجلسة نقاشية عن «الواقع الافتراضي والسينما»

وفاء الباهي26 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
المخرج مروان حامد يشارك بجلسة نقاشية عن «الواقع الافتراضي والسينما»

يستعد المخرج المصري مروان حامد للمشاركة في جلسة نقاشية عن الواقع الافتراضي والسينما في الساعة الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تفاصيل الجلسة

ومن المقرر أن تستمر الجلسة على مدار 60 دقيقة، يتحدث فيها ماجد فراج مبرمج الواقع الافتراضي، ومؤسس “5 dVR”، وياسمين العياط، شريكة مؤسسة في “Scatter”، ومدير التصوير أحمد المرسي.

وانطلقت فعاليات حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 41 مساء الأربعاء الماضي، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وتم عرض فيلم The Irishman «الأيرلندى» للمخرج الشهير مارتن سكورسيزى، بحفل الافتتاح، وهو بطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشى، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزى.

يذكر أن الدورة الـ 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *