اليوم.. العرض الأول للفيلم الدولي «قبل ما يفوت الفوت» بمهرجان القاهرة

وفاء الباهي26 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اليوم.. العرض الأول للفيلم الدولي «قبل ما يفوت الفوت» بمهرجان القاهرة

يعرض مساء اليوم الثلاثاء الفيلم التونسي الفرنسي “قبل ما يفوت الفوت” في الساعة السابعة مساءاً، من إخراج مجدي لخضر، ويشارك بمسابقة “أسبوع النقاد” في عرضه الدولي الأول بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

قصة الفيلم

وتدور أحداث الفيلم حول “علي” الخيّاط التونسي الذي يقضي معظم وقته باحثا عن كنز مدفون تحت منزله الآيل للسقوط، وفي يوم وبعد انهيار منزله، يجد نفسه عالقا مع زوجته وابنيه، مجبرًا على تعلم العناية والاهتمام بهم والبحث عن وسيلة لإنقاذهم.

وقد بدأت فعاليات حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 41 مساء الأربعاء الماضي، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله.

بحضور  عدد من الفنانين منهم، يسرا، ليلي علوي، إلهام شاهين، بشري، ساندي، المخرجة إيناس الدغيدي، نسرين أمين، جيهان خليل، رانيا يوسف، الفنان سيد رجب، انتشال التميمي، أحمد داوود وزوجته، الإعلامي خيري رمضان، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، محمد حفظي رئيس المهرجان، الفنانة هنا شيحة، الفنانة دينا، الفنان الشاب أمير المصري، الفنان أحمد شاكر، المخرج أحمد مجدي، صناع فيلم بين الجنة والنار، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية إنجي علي، واعضاء لجان التحكيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *