على طريقة أحمد الفيشاوي.. حسام الجندي يقبل زوجته التونسية على الريد كاربت

وفاء الباهي26 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
على طريقة أحمد الفيشاوي.. حسام الجندي يقبل زوجته التونسية على الريد كاربت

الفنان حسام الجندي قبل زوجته التونسية منال الحمروني على الريد كاربت، خلال حضوره لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء أمس، ومن المعروف أن هذه الطريقة المشهورة تشبه ما فعله النجم أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل من قبل.

يذكر أن عدد من نجوم الفن قد حرصوا على مشاركة ماريان خوري على السجادة الحمراء، من بينهم عبير صبري ونور اللبنانية وخالد سليم وحسام الجندي، خلال عرض فيلم “احكيلي”.

أحداث الفيلم

الفيلم يرصد رحلة شخصية انسانية وبصرية تمتد لأربعة سيدات من أربعة أجيال مختلفة من عائلة المخرج الراحل يوسف شاهين المصرية التي يعود أصلها الى بلاد الشام، وطالما كانت الحياة والسينما فيها مرتبطتان ببعضهما، حيث تحكى الأحداث من خلال جلسة دردشة بين أم وابنتها تعملان في مجال السينما.

وكانت “الأم” هي مخرجة الفيلم ماريان خوري، و”الابنة” هي ابنتها “سارة” التي تدرس السينما في كوبا، وتسعى كل منهما لاكتشاف الحياة بصعوباتها ومتعها، من خلال مشاهد آرشيفية لم يرها أحد من قبل، تغوص في عالم بين الحقيقة والخيال، سواء كان ذلك من خلال شخصيات افراد العائلة التي ظهرت في أفلام الخال المخرج الراحل يوسف شاهين الذاتية، أو من خلال أدوار سيدات العائلة الحقيقة في مسرح الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *