إليسا تطرح أغنية وطنية”عم ثور” باسم

وفاء الباهي25 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
إليسا تطرح أغنية وطنية”عم ثور” باسم

أطلقت المطربة اللبنانية إليسا أغنية جديدة تحمل اسم “عم ثور”، وذلك تضامنا منها مع الشعب اللبنانى، وهى من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم.

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية: “عم ثور تاقلك أنا يا هالوطن أمك أختك أنا ورفيقتك وبقلبي عم ضمك، واللي بساحات الغضب نزلوا ما بدن غير، إلا بإيدن يمسحو عنك وجع همك ومنثور تانقلك خلص عن جد بكفي جايين تحساب الظلم بقلوبنا نصفي بدنا وطنا يكون ع قياس كل الناس وولادنا بقلب الوطن مشوارها تكفي نحنا اللى ثورتنا غضب، ثورة شعب جبار ثورة بوج اللى اعتدا على الحق والأحرار، وكتار بحجم الوطن عشنا على الإصرار وتا ما وطنا ينحني صار الشعب ثوار”.

وعلى صعيد أخر استغل أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مؤخرا، عيد ميلاد النجمة اللبنانية إليسا لعقد معاهدة سلام معها، بعد أن حظرته من متابعتها عبر تويتر مارس الماضي.

ووجه تهنئة خاصة للنجمة اللبنانية بنشر فيديو لجندي إسرائيلي يعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية على أنغام أغنيتها «بتمون»، وكتب معلقاً عليه: «كل عام وأنتِ بخير يا ‎إليسا لمناسبة عيد ميلادك الذي احتفلتِ به في بداية هذا الأسبوع، حبينا نعيد عليكِ بطريقتنا الخاصة. بتأمل تحبي هاي المفاجأة الّي فيها أغنية من أجمل أغانيك».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *