أعمال خالد الصاوي في 2020

وفاء الباهي25 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أعمال خالد الصاوي في 2020

يحل اليوم عيد ميلاد النجم الكبير “خالد الصاوي” وهو ممثل مصري قدير تخرج من كلية الحقوق، ومارس موهبة التمثيل على مسرح الجامعة، وكان أول أعماله عام 1990 واشتهر الصاوي بالعديد من الأعمال التي احتلت الصدارة منذ بدأ مشواره الفني وإلى يومنا هذا.

الصاوي من الممثلين الذين يتقنون تجسيد الأدوار الدرامية المركبة، كما إنه لديه العديد من المواهب الخاصة، حيث له بعض الكتابات الأدبية والشعرية منها ديواني “كلام مرسل وأجراس” وهم بالفصحى، بالإضافة إلى مجموعة قصصية بعنوان “يوميات خلود”، ومن حينٍ لآخر يكتب مقالات وآراء في مجلة دبي الثقافية في العديد من المجلات والصحف العربية والمصرية.

وكانت آخر مشاركات خالد الصاوي الدرامية هو مسلسل “هي ودافينشي” الذي قدمه مع القديرة ليلى علوي في رمضان 2016-2017، كما لم يقدم هذا الموسم سوى، وهم “ولاد رزق 2، خيال مآتة”.

أعمال الصاوي في 2020

يشارك خالد الصاوي في فيلم “الفارس”، من تأليف وإخراج “محمد سامى”، ويشارك فيه البطولة النجمان “كريم عبد العزيز وأنوشكا” والمقرر عرضه في منتصف عام 2020، كما يشارك في فيلم “الفلوس” مع النجم “تامر حسنى”، وهو من تأليف “محمد عبد المعطى”، وإخراج “سعيد الماروق”، ومن ومقرر عرضه في عيد الفطر 2020.

بالإضافة إلى فيلم “شريط 6″، إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان، ومن المقرر عرض الفيلم في بداية 2020.

وتعاقد الفنان خالد الصاوي بشكل رسمي على مسلسل “دماء على أبواب الموساد” وهو اسم مؤقت للعمل الذي حصل على موافقة جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، خاصة وأنه يتناول موضوعا شائكا حول اغتيالات العلماء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *